نعم، جميع خدماتنا مؤمنة بالكامل.
قم بالحجز من خلال موقعنا الإلكتروني، أو عبر الواتساب، أو مركز الاتصال. سيساعدك فريقنا في تحديد الموعد المناسب.
نعم، حسب التوافر.
نقبل الدفع نقدًا، عبر نقاط البيع (POS)، والدفع الإلكتروني من خلال بوابتنا الآمنة.
نعم، لدى جليميفاي موقع رسمي: https://gleamify.ae/.
يمكنك إعادة الجدولة بشرط الإبلاغ قبل 24 ساعة على الأقل.
لا، جميع الرسوم يتم الاتفاق عليها مسبقًا وهي شفافة تمامًا.
يمكنك الاتصال بفريق الدعم لدينا من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً طوال أيام الأسبوع على الرقم المجاني: 800 779.
يتضمن التنظيف المنتظم إزالة الغبار، المسح، وتعقيم الغرف، الحمامات، والمساحات المشتركة على أساس الساعة.
نعم، تتوفر خصومات على الأسعار عند جدولة التنظيف بشكل منتظم.
التسعير ثابت لكل ساعة بناءً على عدد الخادمات المطلوبة. يمكنك التحقق من التسعير من خلال النقر على زر “احجز الآن“.
يتم تسعيره بناءً على نطاق وحجم المشروع.
عادةً ما يستغرق من 4 إلى 8 ساعات، حسب حجم وحالة العقار.
خدمة التنظيف المنزلية المعتادة من جليميفاي ستقوم بتنظيف المناطق والأسطح التي تتعامل معها يوميًا باستخدام معدات التنظيف العادية مثل المكانس والممسحات. أما خدمة التنظيف العميق في دبي فستكون أكثر شمولاً. سيصل فريق التنظيف للتأكد من تنظيف داخل الخزائن، الأفران، فتحات التكييف، المراوح السقفية، وغيرها. كما سيتم تنظيف أثاث الشرفة وحديقة الحديقة.
يشمل التنظيف، والغسيل، وتجديد وسائل الراحة مثل البياضات النظيفة، الشامبو، البلسم، الصابون، والمناشف، مخصصة بشكل خاص للوحدات السكنية للعطلات.
تم تصميمه لتلبية فترات تسجيل الوصول والمغادرة الضيقة في الضيافة (من 12 ظهرًا إلى 3 مساءً).
نعم، تشمل بياضات سرير مغسولة حديثًا ومواد تجميلية.
نعم، يمكن حجزها كخدمة لمرة واحدة أو خدمة متكررة.
لا، الخدمات تقتصر على التنظيف، والغسيل، والمهام المتعلقة بالضيافة.
تشمل تنظيف المجاري والوحدات التكييف لتحسين جودة الهواء وكفاءة النظام.
يجب إجراؤه كل 3 إلى 4 أشهر للحصول على أفضل أداء.
يتم استخدام معدات وأدوات متقدمة لضمان تنظيف شامل.
نعم، يمكنك دمج الخدمات مثل التنظيف، التدبير المنزلي، وتنظيف أنظمة التكييف في حجز واحد.
يتم تقديم جلسة تصحيح مجانية أو استرداد المبلغ بعد المراجعة للعملاء غير الراضين عن الخدمة.
يمكنك إلغاء الحجز بدون رسوم جزائية عن طريق الاتصال برقمنا المجاني أو من خلال WhatsApp.
يقدم الموقع تحديثات حجز في الوقت الفعلي، وإعادة جدولة، وتتبع الخدمات، وتقديم الملاحظات.
نعم، يحصل المستخدمون المتكررون على خصومات وعروض حصرية.
نعم، جميع خدماتنا مؤمنة بالكامل.
إجراء فحوصات خلفية لجميع الموظفين والالتزام ببروتوكولات السلامة والنظافة الصارمة.
نعم، جميع المنتجات التي نستخدمها صديقة للبيئة وآمنة على الحيوانات الأليفة.
نعم، نحن نقدم خدمات التنظيف قبل وأثناء وبعد الفعاليات الكبرى.
يمكنك التحقق من جميع الخدمات التي نقدمها من خلال الضغط على زر احجز الان. قريبًا، سنقدم خدمات مثل تنسيق الحدائق، والعناية بالحدائق، وتنظيف المسابح، وصيانة أنظمة التكييف.
نعمل على مدار 7 أيام في الأسبوع، من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً.
يمكنك تقديم شكوى من خلال صفحة التواصل، البريد الإلكتروني (quality@gleamify.ae)، واتساب، أو مركز الاتصال.
تُحل الشكاوى عادةً خلال 24-48 ساعة.
نعم، نقدم الدعم باللغتين الإنجليزية والعربية.
يمكنكم التواصل معنا على الرقم 800 779 طوال أيام الأسبوع، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.
سجل للحصول على آخر أخبارنا ومقالاتنا. لن نرسل لك رسائل بريد عشوائي.
Chat with us